الجمعة، 14 أكتوبر 2016

جريزمان: لم أصل لقمة مستواي بعد

انطوان جريزمان
يرى مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان المتوج بجائزة أفضل لاعب بالليجا عن الشهر الماضي أنه يستمتع كثيرا ببداية هذا الموسم، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لم يصل لقمة مستواه بعد.

وصرح اللاعب في مقطع مصور نشره الموقع الرسمي للمسابقة اليوم "أنا سعيد للغاية بتسلم هذه الجائزة. تعني أنني على الطريق الصحيح وأسجل الأهداف وأساعد الفريق".

وتابع جريزمان "أتمنى أن تكون أول جائزة في سلسلة من الجوائز الكثيرة. أنا أستمتع كثيرا وأثق في نفسي ولكن لم أصل لأفضل مستوياتي بعد".

وأكمل اللاعب: "سأقدم كل ما لدي لكي أصبح واحدا من أفضل اللاعبين في الليجا".

وأردف جريزمان "تسجيل الأهداف أمر مهم دائما، بعيدا عن الدفاع الذي نمارسه بشكل جيد. المهاجمون دائما في حاجة لهز الشباك والفوز بالمباريات. المدافعون ولاعبو الوسط يقدمون لنا العون في هذا الأمر الذي لا يمكن أن نفعله بأنفسنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق