كاسيميرو فى التدريبات
 عاود لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي أصيب بشرخ في الساق منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، المشاركة في المران الجماعي لريال مدريد اليوم الأربعاء، في أول تدريب للملكي استعدادا للمباراة المقررة يوم السبت المقبل أمام سبورتينج خيخون في الليجا.

وعقب فوزه على سبورتينج لشبونة الليلة الماضية وضمانه التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أجرى الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التدريب اليوم في مدينة فالديبيباس بمشاركة كاسيميرو.

وكان البرازيلي، الذي أصبح لاعبا أساسيا بالنسبة لزيدان، قد أصيب في 18 من سبتمبر/أيلول الماضي في مباراة أمام إسبانيول بسبب تدخل عنيف من بابي ديوب.

ويبدو أن عودة كاسيميرو للملاعب ستكون قريبة عقب مشاركته اليوم في جلسة المران الجماعي مع أغلب اللاعبين، التي اجرى خلالها اللاعبون الأساسيون بمواجهة لشبونة أمس تدريبات تعاف.

وتحدث كاسيميرو، عن عودته للتدريبات مرة أخرى، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "سعيد جدًا بالعودة للتدريب الجماعي، يجب علي أن أعود لأجواء المباريات فقط".

وأضاف "أنا جائع للعب، أريد خوض المباريات ومساعدة فريقي، أريد المساهمة في الاستمرار في فوز ريال مدريد بالمباريات".

وذكر النادي الملكي أن المدافع البرتغالي بيبي تدرب مع باقي اللاعبين خلال الجزء الأول من الجلسة، ثم واصل المران بشكل منفرد، فيما واصل ألفارو موراتا وتوني كروس تدريبات التعافي الخاصة بهما.

وينتظر الجهاز الطبي للريال الإطلاع على الوضع الطبي للويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو اللذين غادرا الملعب خلال مباراة أمس للإصابة.

بينما شارك الكرواتيان لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش، الأساسيان في انتصار الريال 1-2 أمس في لشبونة، في التدريبات على العشب.