الجمعة، 4 نوفمبر 2016

مانشستر سيتي × ميدلسبره .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

مانشستر سيتي × ميدلسبره
مانشستر سيتي × ميدلسبره

يحل نادي ميدلسبره مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ، وذلك في حساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المواجهة للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي ، فيما يطمح ميدلسبره للحصول على النقاط الثلاث والصعود قليلاً في الترتيب العام للبطولة.
وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:
* بعد فشله في الفوز بأي من مبارياته الـ 14 السابقة في الدوري الإنجليزي أمام ميدلسبره ، مانشستر سيتي فاز في أربع في آخر ست مواجهات ضده وخسر مرتين.
* ميدلسبره تمكن من الفوز على مانشستر سيتي في 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي فريق آخر في هذه المسابقة.
* مانشستر سيتي فاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي أمام ميدلسبره في ملعب الاتحاد ، فيما فاز ميدلسبره في آخر زيارة لهم هناك في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الانجليزي في يناير 2015.
* ميدلسبره فاز بنتيجة 8-1 على مانشستر سيتي في مايو / أيار من عام 2008 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ريفرسايد ، وهو أكبر فوز لميدلسبره وأكبر هزيمة لمانشستر سيتي في البطولة.
* تلك المباراة كانت المرة الأخيرة التي يفوز بها ميدلسبره في مباراتين على التوالي في نفس الموسم من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
* مانشستر سيتي أجرى ما مجموعه 28 تبديلاً على التشكيلة الاساسية خلال هذا الموسم ، أكثر من أي نادٍ آخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
* ميدلسبره سجل تسعة أهداف في عشر جولات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، في حين أن سيرجيو أجويرو سجل ثمانية أهداف في عشر جولات في البطولة.
* مانشستر سيتي يتصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 466 دقيقة خلال هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة حتى الآن.
* ميدلسبره حافظ على شباكه نظيفة في 25 من أصل 56 مباراة في بطولة دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي والدوري الإنجليزي هذا الموسم بنسبة 45 بالمئة.
* كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي صنع خمس تمريرات حاسمة وسجل هدفين في ست من آخر ثماني مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق