الجمعة، 30 ديسمبر، 2016

​فيدال يكشف طموحه في 2017

​فيدال يكشف طموحه في 2017
أبدى الدولي التشيلي أرتورو فيدال، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، سعادته بما قدمه مع الفريق البافاري، مؤكدًا أن سعادته ستكتمل حال نجح الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتقل فيدال إلى بايرن ميونيخ في صيف 2015، قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وقال فيدال، في تصريحات للموقع الرسمي للبوندسليجا: "لنكن صادقين، أنا سعيد جدًا وراض عما قدمته مع بايرن، لا يزال هناك أشياء مفقودة قد تجعلني أكثر ارتياحًا وسعيدًا تمامًا، مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأضاف نجم باير ليفركوزن الأسبق: "هذا أحد أهدافي، الفوز بدوري الأبطال حلمي منذ أن بدأت كرة القدم، لدي حلم آخر وهو الفوز بكأس العالم مع منتخب بلادي".

وبسؤاله عن أفضل اللاعبين الذين جاورهم، أجاب فيدال: "لقد لعبت بجوار عديد اللاعبين من الطراز العالمي، من الصعب اختيار واحد على حساب الآخر، ولكن في حراسة المرمى يوجد نوير وبوفون وكلاوديو برافو".

وواصل: "في خط الوسط، هناك أندريا بيرلو، وتشابي ألونسو وتشارلز أرانجويز وفرانك ريبيري، هناك عديد اللاعبين الجيدين في كرة القدم، أستطيع أن أكون لك 3 أو 4 فرق منهم وسيكون جميعهم من الطراز العالمي".

وعن تقييمه لعام 2016، قال: "على مقياس 1 - 10، سأعطيه 9، فالشيء الوحيد المفقود هو دوري أبطال أوروبا، لقد وصلنا إلى نصف النهائي، ولعبنا بشكل جيد في تلك المباراة ولكننا خرجنا على يد فريق قوي (أتلتيكو مدريد)، أتمنى أن يكون تقييم العام المقبل 10".

وتابع: "بايرن ميونيخ قادر على الفوز بكل شيء، أعتقد أن 2017 سيكون عامنا، لدينا جهاز فني جيد جدًا ولاعبين كبار جائعين لتحقيق الألقاب، لذلك نحن ذاهبون لمحاولة الفوز بجميع البطولات".

وعن إنهاء مسيرته مع بايرن ميونيخ، أوضح صاحب الـ29 عامًا: "من الممكن أن أنهي مسيرتي هنا، أشعر أنني بحالة جيدة كما أني سعيد، من الصعب أن أقول إنني أريد إنهاء مسيرتي في أي مكان آخر. أشعر كما لو أنني في المنزل". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق