جوارديولا ومورينيو
اتفق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مع تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد، حول أداء الفريق الأحمر هذا الموسم، والسبب وراء ابتعاده عن دائرة المنافسة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 14 جولة، متخلفا بفارق 13 نقطة عن الصدارة.

وسئل جوارديولا عن مانشستر يونايتد، اليوم، الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غدا، الثلاثاء، فأشاد بفريق الشياطين الحمر.

وقال المدير الفني لسيتي، فيما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، "الطريقة التي لعب بها مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة تجعله مرشحا ليكون ضمن الأربعة الكبار في الدوري، لكن الفريق لم يحالفه الحظ".

وأضاف "شاهدت بعض المباريات له في الآونة الأخيرة، أعتقد أن بهذا الأداء الفريق يستحق أكثر مما حصل عليه، لكن هذه هي كرة القدم".

وكان مورينيو أرجع، في تصريحات صحفية بعد التعادل مع وست هام يونايتد في الجولة 13 من الدوري، تراجع نتائج الفريق إلى "سوء الحظ"، مشيرا إلى أن فريقه يقدم كرة قدم جيدة.

ويعاني مانشستر يونايتد نتائج مخيبة، إذ فاز مرة واحدة في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري.

وأوضح جوارديولا "من الواضح أن هناك فارق كبير مع تشيلسي، مانشستر يونايتد يبتعد عنه الآن بفارق 13 نقطة، والطريقة التي يلعب بها فريق البلوز تؤكد أنه لن يسقط بسهولة، لكن أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون من بين الأربعة الكبار بنهاية الموسم".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صدارة تشيلسي، بعد خسارته أمام البلوز يوم السبت الماضي.