الجمعة، 17 فبراير 2017

ريال مدريد × إسبانيول .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

ريال مدريد × إسبانيول
ريال مدريد × إسبانيول
يحل نادي إسبانيول صاحب المركز التاسع مساء يوم غد السبت ضيفاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا ، بينما يحلم إسبانيول في إنهاء نتائجه السلبية على ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث لم يفز هناك منذ عام 1996.
وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:
* ريال مدريد لم يخسر أمام إسبانيول في آخر 20 مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني ، محققاً 17 فوزاً وثلاثة تعادلات ، الهزيمة الأخيرة جاءت في عام 1996.
* إسبانيول لم يفز في آخر 18 مباراة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، محققاً ثلاث تعادلات و 15 هزيمة ، أسوأ سلسلة أمام خصم واحد في هذه البطولة على الإطلاق.
* ريال مدريد فاز في آخر سبع مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني ، السلسلة الأخيرة جاءت بتسع مباريات متتالية في عام 2015 مع كارلو أنشيلوتي.

* إسبانيول على موعد مع رقم مميز في حال وصوله إلى مرمى ريال مدريد ، حيث ستكون المباراة التاسعة على التوالي التي يسجل بها في الليجا وهو ما لم يحدث منذ يناير 2011.
* ريال مدريد سجل في آخر 32 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، وهو على بعد ثلاث مباريات من رقمه القياسي في البطولة وهو التسجيل في 35 مباراة متتالية في عام 1952.
* فقط برشلونة وأتلتيكو مدريد (11 لكلٍ منهما) قد حصلا على نقاط أكثر من إسبانيول في عام 2017 في بطولة الدوري الإسباني ، فيما حصل الأخير على عشر نقاط فقط حتى الآن.
* كريستيانو رونالدو سجل ثمانية أهداف أمام إسبانيول في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، ليعادل رقم تيلمو زارا الذي سجل ثمانية أهداف ضد فريق واحد في موسم 1950-1951.
كيكي سانشيز فلوريس خسر في آخر عشر مباريات كمدرب ضد ريال مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، ثمانية في بطولة الدوري الاسباني ومرتين في كأس إسبانيا.
* اسبانيول هو الأقل من حيث عدد التسديدات خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم برصيد 69 تسديدة ، بينما ريال مدريد الأكثر على ميدانه برصيد 208 تسديدة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق